الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة
بلاغ
على إثر التطورات الأخيرة لفايروس كورونا « كوفيد 19 » وفي إطار إجراءات الوقاية والسلامة التي تم اتخاذها على الصعيد الوطني بهدف التوعية بخطورة انتشار هذا الوباء، فقد عملت الوكالة على اتخاذ مجموعة من التدابير وذلك منذ 23 مارس 2020 من أجل الحفاظ على استمرارية خدماتها والتقليص من تنقل الزبناء نحو ملحقاتها التجارية.
هذا، وقد قررت الوكالة، طيلة فترة الطوارئ الصحية، تأجيل بعض الأنشطة التي تتم بمقر السكن خاصة عمليات قراءة العدادات وتوزيع فواتير الاستهلاك.
ومن جهة أخرى، فإن الوكالة تعلن لزبنائها بأن جميع التدخلات المبرمجة في إطار أشغال صيانة الشبكات طيلة هذه الفترة، سيتم تقليصها والقيام فقط بالأشغال الضرورية والعاجلة، وذلك مع تعزيز فرق المداومة للتدخل بشكل مستمر والسهر على ضمان التزويد بالماء الصالح للشرب مع احترام أفضل شروط جودة الخدمات.
وإضافة إلى ذلك، وضمانا منها لسلامة زبناءها ومستخدميها خلال هذه الوضعية الاستثنائية الحالية، فقد عملت الوكالة على اتخاذ إجراءات وقائية بمختلف الملحقات التجارية وخاصة تنظيم الولوج إلى الداخل في حدود خمسة زبناء فقط. كما يمكن كذلك اللجوء إلى نقط الاستخلاص الخارجية التي تربطها شراكة مع الوكالة.
وللتواصل مع الوكالة بشأن طلبات الربط والاشتراك أو فيما يتعلق بالشكايات أو طلبات التدخل وغيرها، يمكن للزبناء الكرام الاتصال بمصالح الوكالة عبر خدمات متوفرة 24/24ساعة طيلة أيام الأسبوع على الأرقام التالية
05 23 48 35 07 – 05 23 48 32 70 – 05 23 48 32 08 – 05 23 42 20 07
أو عبر البريد الإلكترونيradeetbenimellal@yahoo.fr
www.radeet.ma أو البوابة الإلكترونية
فمن خلال هذه التدابير، فإن الوكالة تلتزم بانخراطها الفعلي في المخطط الاستعجالي للصحة العمومية وتطمئن المواطنين بالتزامها اليومي لضمان استمرارية الخدمات مع تسيير أفضل للشبكات وجودة أحسن في خدمة المواطنين